رياضة

شباب عين الكبيرة يضع الرتوشات الأخيرة وعينه على تحقيق الصعود

مناصرين من نوع خاص يرافقون فريق القلب

بصم الرائد شباب عين الكبيرة أمسية الجمعة ، على آخر حصة تدريبية قبل التنقل صباح اليوم  إلى عموشة لملاقاة فريق تربية العلمة لحساب الجولة ال28 من بطولة الشرفي الأول سطيف .

أشبال المدرب الشاب منير بوسنينة تدربوا عشية أمس بتعداد مكتمل وفي أجواء رائعة ، بغية تحقيق الفوز زوال اليوم السبت ، والذي سيقربه قاب قوسين أو أدنى من اقتناص تأشيرة الصعود ، في موسم عرف فيه الشباب الرياضي لبلدية عين الكبيرة نتائج أكثر من جيدة ، أين ينصب نفسه رائدا للمجموعة ب 61 نقطة في 27 جولة ، حيث فاز رفقاء يوسفي ب 18 لقاء وتعادل في 7 وانهزم مرة واحدة ، في حين سجل هجومه 40 هدفا كأحسن خط هجوم بالبطولة بينما تلقى دفاعه 10 اهداف .

جدير بالذكر أن فريق الشباب كان قد كرّم قبل شهر ، من قبل السلطات المحلية للبلدية وكذا فوج الكشافة الاسلامية في حفل تكريمي بهيج عرف حضور عدة أوجه رياضية ومناصرين وممولين ، بعد احتلاله المرتبة الأولى ضمن مرحلة الذهاب .

هذا وتزينت مدينة عين الكبيرة بألوان النادي الأحمر والأبيض في العديد من الشوارع تحضيرا للعرس الكروي الأول بالمدينة ، أين علمت مصادرنا أنه تم التحضير لهذا الموعد الهام بحوالي 30 علما من الحجم الكبير من الأموال الخاصة للمناصرين كما نظمت قبل أيام عدة حملات تشجيعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في محاولة لحشد الجماهير والأنصار لأكبر تنقل تشهده البلدية لغزو ملعب الجارة عموشة لمساندة الفريق في آخر جولاته بغية تحقيق ورقة الصعود إلى القسم الجهوي الثاني .

حمزة شيبان

حمزة شيبان، 28 سنة، ابن بلدية بابور، خريج كلية الاعلام والاتصال من جامعة سطيف2، خريج معهد وطنية ميديا للتدريب الإعلامي. صحفي بالإخبارية الرقمية وطنية نيوز، قناة الجزائرية وان، الشروق تيفي .. وناشط جمعوي، مهتم بالشأن الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق