سجل الآن
رياضة

ابن تيزي نبشار خلفاوي يصنع أفراح المجمع النفطي

توج ظهر اليوم الرياضي عبد الهادي خلفاوي من نادي المجمع النفطي للكاراتي دو بالمرتبة الأولى في البطولة الوطنية “كيمتي فردي أشبال” لوزن أقل من 63غ ، والمقامة بالقاعة المتعددة الرياضات بالحمامات في العاصمة ، بعد مشوار 6 منازلات ، فاز خلالها جميعا .

يذكر أن الرياضي المتألق ، يعدّ خريج ناديه الأم الاتحاد الرياضي لتيزي انبشار أين حقق معه ميدالية فضية في البطوله المفتوحة بتيزي وزو ، كما أحرز ميدالية ذهبية في البطولة التي احتضنتها تونس الموسم الماضي .

حيث صرح الحائز على ذهبية اليوم عبد الهادي خلفاوي ل “وطنية نيوز” عقب تتويجه قائلا :
« بدأت مشواري مع نادي “ust”و بعدها التحقت بالثانوية الرياضية الوطنية لدرارية بالعاصمة لكن رغم الظروف اضطررت إلى تغيير النادي واتجهت إلى المجمع النفطي “gsp” وبعد تحفيز من المدربين والأب والتدريب الشاق ، وبفضل الله أفرحت وشرفت ولاية سطيف وبلدية تيزي نبشار ونادي “ust” »
وأضاف الشبل عبد الهادي ؛ « أشكر كل من ساهم في نجاحي هذا ، خاصة المدربين القديرين عز الدين شداد وعبد الحق مسعودي من نادي تيزي نبشار وكذا ايدير رضوان وايدير زايدي من جانب المجمع النفطي » .

هذا ويعوّل الطاقم الفني على تألق الرياضي الشاب نظرًا لإمكاناته الواعدة التي يتمتع بها ، ولم لا تشريفه للألوان الوطنية مستقبلا .

اظهر المزيد
سجل الآن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق