سجل الآن
أخبار سطيف

الإتحاد الوطني لتطوير العائلة ينظم ختان جماعي بسطيف

في إطار أنشطته الخيرية و الإجتماعية، نظم أمس، الإتحاد الوطني لتطوير و تنظيم العائلة الجزائرية و بالتنسيق مع جمعية التقوى الثقافية، ختان جماعي لصالح أطفال الأسر المعوزة بفندق الزيدان في سطيف.

إستفاد من المبادرة 12 طفل من عائلات محتاجة و قد أشرف على العمليات طاقم طبي متميز، كما تم تنظيم حفل،توج بحضور فرقة غنائية أدخلت البهجة و الفرحة على قلوب المستفيدين و ذويهم إضافة إلى نشاطات ترفيهية أخرى.

و في هذا السياق صرحت السيدة سماتي سهيلة منسقة الشرق للإتحاد الوطني للعائلة الجزائرية لجريدة وطنية نيوز الالكترونية عن تقديرها للمبادرة و ذكرت أن العملية التضامنية تشهد حراكا كبيرا في الشهر الفضيل و أنهم في كامل إستعدادهم لدعم الحركة الجمعوية.

كما حضر السيد نائب رئيس جمعية التقوى عمار بوعكاز، وذكر بأهداف الجمعية النبيلة التي تهدف لتشجيع الشباب على فعل الخير و أشاد بإقبال الشباب السطايفي على الإنخراط في المجتمع المدني إضافة إلى إستحسانه إقبال أفراد العائلات الكبير لحضور الأمسية.

و قد أشادت السيدة لبيضاء مسعي رئيسة الإتحاد الوطني لتطوير و تنظيم العائلة على التنظيم المحكم للختان و إهتمام ولاية سطيف بالعمل الخيري و أكدت على ضرورة إستغلال هذه الفرصة في تقديم دروس توعوية للعائلات الجزائرية خاصة في ما يخص الإستهلاك الكبير في هذا الشهر.

الإلتفاتة الخيرية ،نالت إستحسان كل المشاركين و الفاعلين بها خاصة لتزامنها مع الشهر الفضيل و لتقديمها الدعم لأسر هي بأمس الحاجة للمساعدة.


اظهر المزيد
سجل الآن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق