سجل الآن
رياضةكليك

الخضر يتألقون ويحرزون الفوز

المباراة الودية بين الجزائر-البينين

المباراة الودية الجزائر-البينين
المباراة الودية الجزائر-البينين

سطيف: زينب جدو

بعد الفرحة الهسترية في أرض الجزائر هاهم بأرضية 5 جويلية في مباراة ودية مع منتخب البنين الذي أخرج المنتخب المغربي المرشح للفوز بكان 2019 .
في الدقيقة 7بلايلي يراوغ من أجل التسجيل للأسف الأرضية كارثية تعرقل الكرة, كأنها مباراة رسمية لللاعبين الجزائرين يقمون بتمريرات للوصول للشباك امام منتخب البينين, وها هو بونجاح كالعادة دائما مع مشكلة خط التسلل! الكاميرا تسلط الضوء على دكة البدلاء الاعبين وقد كانوا جالسين فوق كراسي البلاستيك يا #برناوي كيف تقول أنه بإمكننا تنظيم مونديال في المستقبل يا هل ترى بكراسي البلاستيك؟الإحترافية ليست فقط بالكلام.
البنين تحاول التسجيل… فجأة إشتقت إلى#تعليق_حفيظ_دراجي وكيف يضيف نكهة السكر على مباراة ؛ في الدقيقة25′ يصطدم عطال بلاعب البنين إحذر يا أيها الطفل الشقي فجرح نجيريا لم يشفى بعد, بونجاح يضيع هدف في الدقيقة 31 تحت صراخات الشعب “الشبكة يا بونجاح”
فيستجب الاعبين باللعب كأنها هناك لغة تواصل بينهما…. انتهى الشوط الأول 0-0 يعتبر أداء متوسط
أين هي الإحترافية بعد نصف ساعة تبدأ المباراة ؟
أشبال بلماضي يدخلون بقوة ومحاولات لتسديد ….. ثلاث تغيرات في الدقيقة 66′ (بونجاح بـ براهمي) و(قديورة بـ عبيد ) و(بلايلي بـ سلماني ) براهيمي يسرق ضربة جزاء في دقيقة 69 هذه هي لمسة رجل إسمه #جمال_بلماضي  سليماني يسجل ضربة الجزاء .

يخرج محرز تحت شعار يدوي الملعب *الله أكبر #رياض_محرز  وهاهو الخلوق  يدخل الى الملعب في دقيقة 83 حاملا شارة القيادة 11 سنة من العطاء من ملحمة ام درمان و سحر البرازيل الى نجمة مصر رفيق حليش يودع ويختم مسيرته اليوم والرأس مرفوع بوركت يا أخي, سليماني يضيع ثلاث أهداف ! إنتهت المقابلة أداء متوسط لكن هناك #روح_مجموعة_متكاملة
دورة شرفية لللاعبين والكأس في يد حليش ارجعونا الى يوم فوزنا بها نعم فوزنا والتاريخ من سيتكلم عنها لكن اليوم يجب نسيانها وفتح صفحة جديده بعزيمة وقوة ولا نكرر خطأ لاعبي 1980 ليومنا هذا مزالوا يحكون على ما فعلوا (مع احترامتي لكن الي فات مات التاريخ فقط من سيسرد )
#شكرا_رفيق_حليش
#بلماضي_و_المجموعة

اظهر المزيد
سجل الآن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق