أرشيف

تيسمسيلت : متوسطة الشهيد عبد القادر بلياسين تحتفي بتلاميذتها النجباء

إحياء لليوم الوطني للذاكرة والمصادف للثامن ماي من كل سنة، وتثمنيا لمجهودات التلاميذ المتفوقين دراسيا والمتحصيلين على أعلى المعدلات، وتشجيعا لأصحاب المشاريع في مختلف المواد التعليمية، نظمت صباح اليوم الخميس، متوسطة الشهيد عبد القادر بلياسين ببرج بونعامة، إحتفالية على شرفهم، بحضور الأمين العام لمديرية التربية، رئيسة مصلحة الموظفين، شيخ زاوية برج بونعامة، مدراء المقاطعة، بالإضافة لأولياء التلاميذ.
تميزت الاحتفال بتنظيم معرض بساحة المؤسسة، به العديد من الأجنحة، التي تبرز عادات وتقاليد منطقة الونشريس، جناح تاريخي خاص استعرض تضحيات رجال الونشريس وعلى رأسهم الشهيد سي محمد بونعامة، بالإضافة لجناح إبداعات التلاميذ، كما تخلله تقديم أناشيد وطنية وعروض مسرحية، نالت إشادة كل الحاضرين. من جهتهم أعرب التلاميذ عن فرحتهم الكبيرة بهذه التكريمات، متوجهين بالشكر والإمتنان لكل الأساتذة والموظفين بالمؤسسة.
وتبقى مثل هذه المبادرات تشكل الأثر الكبير في نفوس التلاميذ، فهي تعزز روح المنافسة الإيجابية بينهم، كما تشجع روح الإبداع والابتكار لديهم، وهذا بإتاحة الفرص لهم لممارسة اهتماماتهم ومواهبهم المتعددة التي تتفق مع قدراتهم و ميولهم داخل محيط المؤسسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق