أرشيف

المدير العام للأمن الوطني يؤكد على ضرورة تعزيز التكفل الصحي والمهني لمنتسبي الجهاز

أسدى المدير العام للأمن الوطني السيد فريد بن شيخ،  تعليمات صارمة لتعزيز التكفل بالجانب الإجتماعي والصحي والمهني لمنتسبي الجهاز، كان ذلك خلال الزيارة التي قادته للمنشآت الشرطية بولاية قسنطينة.

وأكد السيد المدير العام، على حرصه على توفير أحسن الظروف، التي تمكنهم من أداء مهامهم الدستورية على أكمل وجه.

كما  دشّن السيد المدير العام للأمن الوطني خلال زيارته المقر الجديد للوحدة الجوارية السابعة للأمن بالمدينة الجديدة علي منجلي، ووقف على مستوى الخدمات المقدمة لمنتسبي الجهاز بنزل الشرطة شهيد الواجب الوطني “حاسي خلاف”.

كانت المحطة الثالثة، له هي المنشأة التي ستأوي قريبا المصلحة الجهوية لمكافحة الجريمة المنظمة (SRLCO)، أين إطلع على مدى تقدم الأشغال بهذه الوحدة، التي ستشكل دعما عملياتيا لمصالح الشرطة بشرق البلاد.

كمت وأشرف خلال الزيارة على لقاء توجيهي جمعه برؤساء أمن الولايات وقادة الوحدات العملياتية وكذا الرتباء التابعين لناحية الشرق، وجدد تهانيه لكافة قوات الشرطة نظير النتائج الايجابية المحققة في الميدان .

 

عواطف بوقلي

بوقلي عواطف صحفية من قسنطينة متحصلة على ماستر 2 في العلوم السياسية والعلاقات الدولية من جامعة قسنطينة 3. خريجة معهد وطينة ميديا للتدريب الإعلامي، لدي عدة تجارب في بعض الجرائد الورقية، و مراسلة بمواقع اخبارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق