أرشيف

رجوة أل سيف عروس الموسم بالعالم العربي

احتفلت الملكة الأردنية رانيا العبد الله في مأدبة عشاء بحفل حناء لرجوة لخطيبة ابنها الأمير حسين، تحضيرا للعرس المرتقب يوم الفاتح من جوان.

وقد خصصت ملكة الأردن تاريخ 22 ماي لحفل حناء وعشاء أقيم على شرف خطيبة الأمير حسين، الآنسة رجوة أل السيف،  حضرته أميرات وسيدات من العائلة الملكية و أكثر من 600 شخصية من الأردن، وأقيم الحفل في مضارب بني هاشم، على أن يقام حفل الزفاف يوم أول يونيو، جوان القادم.

وقد قدمت الملكة رانية خطيبة ابنها بكلمات معبرة، حيث قالت ” نيالنا برجوة، صارت منا وفينا، وهي بعيوننا ” أي فرد من العائلة, وسأعدها واحدة من بناتي.

يذكر أن الآنسة رجوة ال سيف، سعودية الأصل، هي الابنة الأصغر لرجل الأعمال السعودي مساعد بن عبد العزيز ال سيف، تبلغ من العمر 29 سنة، درست بالسعودية ثم تخرجت من الجامعة الأمريكية بتخصص الهندسة المعمارية، لها شهادات في تصميم الآثاث والديكور المنزلي، تعرفت على الأمير عن طريق صديقة مشتركة، لتصبح خلال الأيام المقبلة أميرة الأردن الجديدة.

عواطف بوقلي

بوقلي عواطف صحفية من قسنطينة متحصلة على ماستر 2 في العلوم السياسية والعلاقات الدولية من جامعة قسنطينة 3. خريجة معهد وطينة ميديا للتدريب الإعلامي، لدي عدة تجارب في بعض الجرائد الورقية، و مراسلة بمواقع اخبارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق