أرشيف

والي سيدي بلعباس في خرجة تفقدية للوقوف على حملة نظافة

حملة نظافة كبرى تحت شعار “نظافة المحيط تخص الجميع”.

✍️ يحياوي عماد الدين

أشرف والي  ولاية سيدي بلعباس السيد شيباني سمير شخصيا  على حملة النظافة الكبرى  بالولاية.

وقاد المسؤول الأول على رأس الولاية، خرجة ميدانية على مستوى بلدية سيدي بلعباس صبيحة السبت، 17 جوان الجاري، لمعاينة عملية النظافة ورفع مختلف النفايات والأتربة من داخل عدة اوعية عقارية بذات البلدية.

النقطة الاولى في هذه الزيارة كانت إلى ساحة المقطع 2 أين عاين عملية تنظيف الساحة و الاعتناء بالمساحات الخضراء من طرف المؤسسة العمومية البلدية المكلفة بالإنارة والمساحات الخضراء والمقابر، حيث شدد على ضرورة الإعتناء بالمساحات الخضراء المتواجدة بها مع المحافظة عليها وتنظيم نشاطات فنية وتوعوية لفائدة الزائرين لها .

ليتنقل بعدها السيد الوالي الى أحد الأوعية العقارية المتواجدة على مستوى محور الدوران المؤدي الى بلدية عين ثريد أين وقف على عملية رفع النفايات الصلبة من وسطه والتي سخرت لها إمكانيات وعتاد كبير بهدف تهيئتها و استغلالها في إنجاز مشروع مستقبلا .

لتكون آخر محطة في خرجة السيد الوالي، بحيرة سيدي امحمد بن علي والتي وقف من خلالها على عملية إصلاح الإنارة العمومية بها و تنظيف المحيط وطلاء الأرصفة و الأشجار بمشاركة كل من مصالح بلدية عين ثريد ،مؤسسة الردم التقني للنفايات، ومؤسسة تسيير المناطق الصناعية

وقد أسدى السيد الوالي تعليماته بضرورة توفير كل المستلزمات لفائدة عمال النظافة و مضاعفة الجهود لأجل إعادة الوجه البراق للبحيرة، مع تفعيل الدور التحسيسي والتوعوي لفائدة الزائرين بضرورة الحفاظ على نظافتها.

تجدر الإشارة، إلى أن والي ولاية سيدي بلعباس، يواصل زيارة مختلف البلديات والدوائر، بالولاية منذ تعيينه على رأسها، كما يبدي حرصا كبيرا على متابعة مختلف الملفات، لا سيما استرجاع الأوعية العقارية لاستغلالها في بناء مشاريع تنموية والتي تعد من أولوياته القصوى بالإضافة الى إعادة الوجه الجميل لمدينة سيدي بلعباس.

وطنية نيوز

قناة وطنية نيوز، إخبارية رقمية تابعة لمجمع وطنية ميديا الإعلامي، تهتم بالأخبار الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق