سجل الآن
أرشيفرياضة

لوكاس أركاراز يصرح “مصممون على الفوز أمام ليبيا”

 لوكاس أركاراز يصرح "مصممون على الفوز أمام ليبيا"
لوكاس أركاراز يصرح “مصممون على الفوز أمام ليبيا”

سطيف: معيزة لامية

صرح المدرب الوطني لوكاس أركاراز مساء أمس الجمعة بقسنطينة بأن الفريق الوطني يملك “لاعبين محليين مستعدين ومصممين  للفوز بالمقابلة” التي ستجمعهم أمام الفريق الليبي لحساب الدور التصفوي الأخير  للبطولة الإفريقية للأمم (شان2018) .

وأكد مدرب الخضر خلال ندوة صحفية نشطها بملعب الشهيد حملاوي بأن “لقاء اليوم السبت سيكون في متناول الخضر”، وأضاف “نحن مرتاحون وجد راضون للظروف التي يستعد فيها الفريق الوطني لهذه  المقابلة بمدينة قسنطينة سواء من حيث المنشآت أو الإقامة أو على الصعيد الأمني  وحتى نوعية أرضية الملعب” .

وأوضح كذلك بأن اللاعبين “مستعدون وجاهزون” مضيفا “قمنا بتربص لمدة أسبوعين  ولعبنا عدة مباريات تطبيقية لتشكيل فريق لمواجهة ليبيا” كما “قمنا بتحضير  الفريق في ظروف صعبة حيث أن اللاعبين في هذا الوقت من السنة يعانون من عجز في  مجال التحضير البدني إلا أننا حضرنا اللاعبين بنسبة 100 بالمائة” .

وتستضيف الجزائر ليبيا في مباراة الذهاب مساء غد السبت بملعب الشهيد حملاوي  بمدينة قسنطينة على الساعة 20 و45 دقيقة قبل أن تنتقل إلى صفاقس (تونس) في  مقابلة ثانية مرتقبة يوم 18 أوت الجاري.

وسيتأهل الفائز في هذه المواجهة المزدوجة مباشرة إلى المرحلة النهائية “لشان2018” المرتقبة بكينيا في الفترة من 11جانفي إلى غاية 2 فيفري 2018  بمشاركة 16 بلدا موزعا على 4 مجموعات تضم كل واحدة منها أربع فرق.

الوسوم
اظهر المزيد
سجل الآن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق