سجل الآن
أخبار سطيفرياضة

وفاق سطيف يستضيف الحمراوة الباحث عن اللقب

في لقاء مرتقب

أكرم عيادي – سطيف

يستضيف غدا السبت، بداية من الساعة الخامسة زوالا، وفاق سطيف ثاني الترتيب مولودية وهران، على ملعب الثامن ماي 1945 بسطيف، لحساب الجولة الـ24 من المحترفة الأول موبيليس، في مباراة واعدة.

الوفاق صاحب المرتبة الثامنة برصيد 33 نقطة، وبعد التأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا، يسعى للفوز للإقتراب من البوديوم، و استعادة نغمة الفوز أمام الحمراوة وصيف المتصدر برصيد 41 نقطة.

حكام اللقاء

اسندت مهمة إدارة مباراة و.سطيف أمام الحمراوة إلى الثلاثي بوكواسة:حكما رئيس، عبان و سليماني:مساعدين، و رحمين حكما رابعا.

فتح الأبواب  ثلاث ساعات قبل بداية المباراة

قررت إدارة الوفاق فتح أبواب الملعب بداية من الساعة 14:00 زوالا، أي ثلاث ساعات قبل بداية اللقاء لضمان دخول الأنصار في ظروف ملائمة، كما تم تخصيص 16.000 تذكرة، منها 14.000 للمدرجات المكشوفة و 2000 للمغطاة.

شيبان يعود إلى سطيف

المباراة ستعرف عودة اللاعب يوسف شيبان المعار من الوفاق للحمراوة، حيث يعتر اللقاء تحديا له لرد الإعتبار، و أيضا لتسجيل أول هدف له مع الحمراوة خارج الديار.

المهاجم شيبان
المهاجم شيبان

هجوم الوفاق سيصطدم بحارس متألق

من نقاط قوة الحمراوة هذا الموسم و المتمثلة في حراسة المرمي، فالحارس السابق لوفاق سطيف و الحالي للحمراوة عبد الرؤوف ناتاش متألق في تشكيلة المدرب موعز بوعكاز، و يسعى للتأكيد في المواعيد الكبيرة.

بوعكاز:”لا يجب الضغط على اللاعبين، لأن المباراة عادية”

أكد مدرب م.وهران معز بوعكاز على عدم الضغط على لاعبيه من أجل الفوز، لأن المباراة عادية و الفوز بها لا يعني اللقب، و الموسم لا يزال طويلا، و سنلعب إلى غاية الدقيقة الأخيرة منه”.

الحمراوة تربصوا في المدرسة الأولمبية بالباز

بعد معسكر تدريبي أقيم في فترة توقف البطولة في تونس، استقر فريق مولودية وهران بسطيف و بالضبط في في المدرسة الأولمبية بالباز للتحضير الأمثل للقاء السبت أمام الوفاق.

اظهر المزيد
سجل الآن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق