إحياء يوم العلم 16 أفريل بجامعة أم البواقي

وانطلاق التكوين في الدكتوراه للطلبة الناجحين

أشرف اليوم السبت 16 أفريل 2022، السيد مدير الجامعة الأستاذ الدكتور زهير ديبي رفقة السيدة الأمينة العامة للولاية نيابة عن السيد والي الولاية، على مراسيم انطلاق الـرسمي للـتكـويـن فـي الـدكـتـوراه بـعـنـوان السـنـة الجـامـعـيـة 2021/2022 بحضور رئيس المجلس الشعبي الولائي والسلطات المدنية والأمنية بالولاية وإطارات الجامعة والأسرة الجامعية .(أساتذة وطلبة) ,حيث تم تكريم الطلبة الناجحين في مسابقات الدكتوراه المنظمة في جامعة ام البواقي خلال شهر مارس 2022، كما تكريم بعض موظفي الجامعة الذين اثبتوا واجتازوا هذه المسابقة بنجاح .

واستمع بعدها الحاضرون إلى محاضرة موجهة لطلبة الدكتوراه من تقديم الأستاذ الدكتور نويري عبد القادر (مدير النشر بالجامعة ) بعنوان : نصائح للطلبة : خطوات البحث ونشر المقالات العلمية, بالموازاة مع ذلك اشرف السيد مدير الجامعة والسيدة العامة للولاية على النشاطات المنظمة بمناسبة يوم العلم من طرف المديرية الفرعية للنشاطات الثقافية والعلمية والرياضية والمتمثلة تقديم النوادي العلمية بالجامعة لعروض مشاريع مبتكرة لانشاء مؤسسات ناشئة بمناسبة يوم العلم :
النادي العلمي النور _ نادي BIOART _ نادي LEADERS _ نادي علوم الحاسوب _ نادي FABLAB.

وكانت هذه النوادي قد شاركت في الملتقى الوطني المنعقد بجامعة ام البواقي ايام 15- 16 -17 مارس 2022 ، وتكلل بحصول نادي Leaders من كلية العلوم والعلوم التطبيقية ، على المرتبة الثانية . وتم تكريم الطلبة ممثلي النوادي العلمية الحاضرين في هذه التظاهرة .

المزيد

سرمد

القلم الذي لا يحمل هموم المظلومين وجوع الفقراء وأنين الوطن لا يصلح للكتابة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى