هذا ما قاله وزير الفلاحة عن وفرة “السميد والحليب” في الأسواق

اكد وزير الفلاحة عبد الحفيظ هني، أنه تم ضبط أزمة السميد والحليب، الذي يشهد وفرة داخل الأسواق الوطنية.

تحدث وزير الفلاحة عبد الحفيظ هني، خلال مشاركته في  افتتاح مراسم إحياء الذكرى 48 لتأسيس الاتحاد الوطني للفلاحين.  عن الوفرة التي تشهدها الأسواق الوطنية، في المواد الواسع الاستهلاك، بعدما سجلت نقصا وندرة بفعل المضاربة في الفترة الماضية.

وقال وزير الفلاحة إن الاحتياجات الوطنية لإنتاج القمح الصلب في أريحية. مضيفا  أن أزمة السميد السابقة تم ضبطها بعد تدخل وزارة التجارة، كما أن الحليب متوفر.

من جهة أخرى، كشف الوزير هني، عن شروع قطاعه ف تسقيف أسعار اللحوم البيضاء في أقرب وقت،  وذلك بعد عملية تقنين الأسعار.

كما أكد أن ضبط أسعار البيض أولوية بالنسبه لمصالح وزارة الفلاحة، مؤكدا أن ارتفاعه في الأسواق سببه المضاربة.

المزيد

مشروك جلال

جلال مشروك ----------------------------- أمين عام جمعية فنية و ثقافية كاتب صحفي ------------------------------ مراسل وطنية نيوز ولاية العاصمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى