
نظّمت مؤسسة سونلغاز للتوزيع فعاليات “الأبواب المفتوحة” بمقرّها، بحضور ممثلين عن المجتمع المدني، وجمعيات حماية المستهلك، إضافة إلى تغطية واسعة من وسائل الإعلام الوطنية.
وشكّلت هذه التظاهرة مناسبة لتقريب المؤسسة من المواطن، من خلال عرض شامل لمختلف نشاطاتها، والآليات المعتمدة في تحسين جودة الخدمات المقدّمة في مجالي الكهرباء والغاز، سواء من حيث التدخلات الميدانية، أو خدمات ما بعد البيع، وكذا تسهيلات الدفع.
كما خُصص جانب هام من الحدث لتقديم نصائح وإرشادات توعوية لفائدة المواطنين، حول الطرق المثلى لتقليص استهلاك الطاقة، ما من شأنه أن ينعكس بشكل إيجابي على البيئة والاقتصاد الوطني، فضلاً عن خفض قيمة الفواتير الشهرية للمستهلك.
وتهدف هذه المبادرة إلى تعزيز ثقافة الترشيد في استهلاك الموارد الطاقوية، وترسيخ مفهوم الاستخدام الذكي للطاقة، بما يتماشى مع التوجهات الوطنية نحو الاستدامة وتحسين كفاءة الطاقة على مستوى الأسر والمؤسسات.
تؤكد سونلغاز من خلال هذه الفعاليات التزامها المتواصل بالتحسين المستمر لجودة الخدمة، وتوطيد علاقتها بالمواطن، كشريك فعلي في إنجاح مساعي ترشيد الطاقة وتعزيز السيادة الطاقوية للبلاد.





