البيض: تتويج مستحق في نهائي كأس الجزائر لكرة القدم

شهدت ولاية البيّض، اليوم، حدثًا رياضيًا مميزًا تمثل في احتضان نهائي كأس الجزائر للشرطة لكرة القدم داخل القاعة، في أجواء تنظيمية ورياضية عكست المكانة التي تحظى بها الرياضة داخل جهاز الأمن الوطني ودورها في ترسيخ قيم الانضباط والتنافس الشريف.

وأشرف على فعاليات هذا الموعد الرياضي الهام، ممثلًا للسيد المدير العام للأمن الوطني، المدير الجهوي للأمن الوطني ناحية الغرب، رفقة السيد نور الدين بلعريبي والي ولاية البيّض، وذلك بالقاعة الرياضية الشهيد مخزومي العربي، بحضور السلطات المدنية والعسكرية وإطارات المديرية العامة للأمن الوطني.

وعرف النهائي مستوى فنيًا وتنافسيًا راقيًا بين الفريقين المتأهلين، حيث تمكن فريق مديرية الصحة والنشاط الاجتماعي والأنشطة الرياضية من فرض تفوقه والتتويج بكأس الجزائر، بعد مواجهة قوية أمام فريق أمن ولاية تلمسان الذي قدم بدوره أداءً محترمًا عكس الروح الرياضية العالية.

ولم يكن هذا الحدث مجرد منافسة رياضية، بل جسّد رؤية الأمن الوطني في جعل الرياضة رافدًا أساسيًا لتعزيز الجاهزية البدنية، وترسيخ ثقافة العمل الجماعي، وتقوية أواصر التواصل والتلاحم بين مختلف الوحدات والمصالح الأمنية.

وتندرج هذه البطولة ضمن البرنامج السنوي الذي سطّرته مديرية الصحة والنشاط الاجتماعي والأنشطة الرياضية للموسم الرياضي 2025–2026، والذي يهدف إلى ترقية الرياضات الشرطية وفتح فضاءات للتنافس الإيجابي بما ينعكس على الأداء المهني والإنساني لمنتسبي القطاع.

نهائي البيّض لم يكن مجرد مباراة تُلعب داخل القاعة… بل كان رسالة واضحة تؤكد أن الرياضة تظل لغة للتميز وروحًا للانتماء ومساحة لصناعة الأبطال وتعزيز قيم المؤسسة الأمنية الحديثة.

 

بواسطة
بلواسع عبد الهادي
المزيد

وطنية نيوز

قناة وطنية نيوز، إخبارية رقمية تابعة لمجمع وطنية ميديا الإعلامي، تهتم بالأخبار الوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى