الناخب الوطني يؤكد: هدفنا الإنتصار

نشّط مدرب المنتخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، مساء الجمعة بكانساس سيتي، ندوة صحفية أكد خلالها أن مواجهة النمسا تمثل “محطة مفصلية” في مشوار “الخضر”.

وشدد بيتكوفيتش على أن لاعبيه بلغوا أعلى درجات الجاهزية لخوض اللقاء، وأن الفريق سيدخل المباراة بنية الانتصار دون الالتفات إلى أي حسابات أخرى.

وأوضح الناخب الوطني قائلا: “لن نخوض المباراة من أجل الاكتفاء بنتيجة التعادل، بل سندخلها بهدف واحد هو تحقيق الفوز وانتزاع بطاقة التأهل”، مؤكدا أن التفكير في هوية المنافس المحتمل في الدور المقبل سابق لأوانه.

وأضاف أن تركيز المنتخب منصب بالكامل على مواجهة النمسا وأن الحديث عن الأدوار المقبلة لا يشغل الجهاز الفني أو اللاعبين في الوقت الحالي لأن الأولوية تبقى لضمان التأهل أولا.

وفي تقييمه للمنافس، اعترف مدرب “الخضر” بأن المنتخب النمساوي يبدو قويا على الورق، لما يمتلكه من مقومات فنية وبشرية، لكنه شدد على أن مثل هذه المباريات تُحسم داخل المستطيل الأخضر.

للإشارة، يواجه المنتخب الوطني، نظيره النمساوي في المباراة المبرمجة فجر يوم الأحد بملعب “آروهيد” بمدينة كانساس سيتي (03:00 بتوقيت الجزائر)، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة العاشرة.

المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى