وزارة السكن تصدر بيانا خاصا بتسجيلات عدل3

أصدرت وزارة السكن والعمران والمدينة اليوم بيانا خاصا يتعلق بالتسيجلات في منصة عدل 3.

حيث أقرت الوزارة أن كل من وصلته رسالة صوتية يعد اتصاله يالرقم الثابت الموجود في المنصة يعتبر مسجل.

حدث هذا بعد الضغط الذي عرفته المنصة في صعوبة الولوج، جراء العدد الكبير للراغبين في التسجيل، بعد أن فتحت المنصة اليوم الثاني من الساعة 8صباحا إلى 18 مساء تمكن خلالها 452 مكتب عبر التراب الوطني من تأكيد تسجيلهم.

وقد شهدت المنصة عدة محاولات لاختراقها، تعاملت معها الجهات التقنية المسؤولة باحترافية.

وتؤكد الوزارة الوصية متابعتها الدقيقة لعمليات التسجيل وكل المستجدات، كما ستبقى المنصة مفتوحة يوم غد إلى أن يتسنى لجميع المهتمين التسجيل بأريحية.

 

 

المزيد

نجيبة بوقلي

بوقلي عواطف صحفية من قسنطينة متحصلة على ماستر 2 في العلوم السياسية والعلاقات الدولية من جامعة قسنطينة 3. خريجة معهد وطينة ميديا للتدريب الإعلامي، لدي عدة تجارب في بعض الجرائد الورقية، و مراسلة بمواقع اخبارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى