
أصدرت وزارة السكن والعمران والمدينة اليوم بيانا خاصا يتعلق بالتسيجلات في منصة عدل 3.
حيث أقرت الوزارة أن كل من وصلته رسالة صوتية يعد اتصاله يالرقم الثابت الموجود في المنصة يعتبر مسجل.
حدث هذا بعد الضغط الذي عرفته المنصة في صعوبة الولوج، جراء العدد الكبير للراغبين في التسجيل، بعد أن فتحت المنصة اليوم الثاني من الساعة 8صباحا إلى 18 مساء تمكن خلالها 452 مكتب عبر التراب الوطني من تأكيد تسجيلهم.
وقد شهدت المنصة عدة محاولات لاختراقها، تعاملت معها الجهات التقنية المسؤولة باحترافية.
وتؤكد الوزارة الوصية متابعتها الدقيقة لعمليات التسجيل وكل المستجدات، كما ستبقى المنصة مفتوحة يوم غد إلى أن يتسنى لجميع المهتمين التسجيل بأريحية.





