وزير الطاقة و المناجم يتفقد ولايات الجنوب ابتداء من الأحد

يشرع وزير الطاقة والمناجم” محمد عرقاب” أيام الأحد والاثنين، بزيارة عمل وتفقد لولايات غرداية، الأغواط والمنيعة.

وح  سيكون عرقاب مرفوقا بإطارات من الوزارة، والرؤساء المدراء العامون لمجمعات سوناطراك وسونلغاز، بالإضافة الى إطارات من القطاع.

وسيقوم وزير الطاقة، خلال هذه الزيارة، بوضع حيز الخدمة وإطلاق ومعاينة العديد من المنشآت الطاقوية على غرار المشاريع الغازية والمحطات الكهربائية، وكذا معاينة وإعطاء إشارة الانطلاق لمشاريع الربط بالغاز الطبيعي والكهرباء، بالخصوص تلك المتعلقة بالساكنة والمستثمرات الفلاحية.

كما سيقوم الوزير، بوضع حيز الخدمة للعديد من مشاريع مؤسسات القطاع المتعلقة بالصحة والتكوين، مع إعطاء إشارة انطلاق إنجاز منشآت ومشاريع أخرى، بالإضافة إلى الوقوف على وضعية النشاطات والبحث المنجمي بهذه الولايات.

 

المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى