المركز الإستشفائي الجامعي بسطيف يحتضن تظاهرة توعوية عن الإكتئاب

 المركز الإستشفائي الجامعي بسطيف يحتضن تظاهرة توعوية عن الإكتئاب
المركز الإستشفائي الجامعي بسطيف يحتضن تظاهرة توعوية عن الإكتئاب

سطيف: معيزة لامية

احتضن المركز الإستشفائي الجامعي “سعادنة محمد عبد النور” بسطيف على مدار ثلاثة أيام، فعاليات الأبواب المفتوحة على مختلف مصالحه، بغية تعريف وتقريب المواطن من المستشفى والخدمات التي يوفرها لمرتاديه من داخل وخارج الولاية وذلك إحياءا لليوم العالمي للصحة.

 التظاهرة في طبعتها الثالثة انطلقت مساء أمس تحت شعار “دعونا نتحدث عن الإكتئاب” و تدوم إلى غاية 12 من الشهر الجاري، أين افتتح المدير العام للمركز الإستشفائي الجامعي “نور الدين بلقاضي” هذه التظاهرة رفقة أساتذة وإطارات المستشفى مع ممثلي كل من الأمن الوطني والدرك الوطني  ومديرية الحماية المدنية بسطيف.

المدير العام للمركز الإستشفائي الجامعي، أكد أن الهدف من الأبواب المفتوحة هو التوعية والتحسيس بمختلف الأمراض والتعريف بالخدمات الصحية المقدمة، مع تكريس سياسية الانفتاح على المحيط التي انتهجتها إدارة المستشفى الجامعي طريقا للتواصل المباشر مع المواطن، و تضمنت الأبواب المفتوحة عدة أجنحة للتعريف بمصالح المركز الاستشفائي التي وصل عددها إلى 33 مصلحة تضم عددا معتبرا من التخصصات الطبية، كما توجد أجنحة خاصة بالأمن الوطني والحماية المدنية وكل الشركاء في قطاع الصحة.

مدير المستشفى أضاف أيضا أن التظاهرة تأتي لإبراز الدور الهام الذي يلعبه هذا الصرح الصحي والذي مكن من إجراء آلاف العمليات الجراحية للمرضى زيادة على مختلف الفحوصات والتحاليل والأشعة، موضحا أن عملية التوسعة التي يعرفها المستشفى منذ فترة ستمكن من رفع عدد التخصصات إلى 50 بالإضافة إلى توفير 126 سريرا خلال السنتين المقبلتين.

المزيد

وطنية نيوز

قناة وطنية نيوز، إخبارية رقمية تابعة لمجمع وطنية ميديا الإعلامي، تهتم بالأخبار الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى