
قامت مختلف بلديات وهران مرسى كبير، بئر الجير، والسانيا اليوم بتحضير للعودة إلى مقاعد الدراسة.
وذلك تنفيدا لتعليمات والي وهران” سعيد سعيود “.
حيث باشرت مصالح البلدية عمليات التنظيف بالمؤسسات التربوية ومحيطها بمرسى الكبير نظافة وذلك على مستوى المدارس الابتدائية ومحيطها الخارجي ، وفي نفس الإطار قامت بلدية السانيا بتنظيم خرجة ميدانية لممثلة الدائرة وأعضاء مصلحة التقنية والنظافة للمناقشة بعض النقاط من حيث النظافة والتدفئة من أخر تحقيق راحة التلاميذ وأسرة التربوية، وكذلك الأمر بالنسبة لبلدية بئر الجير أين تمت عملية التنظيف محيط المدارس، وإعادة برمجة التدفئة، وتفقد الأجهزة حسبا لبداية الدراسة للفصل الثاني





