إتفافية جديدة بين اتصالات الجزائر ووزارة الداخلية

أسعار تفضيلية لفائدة المدارس الابتدائية

أبرمت اتصالات الجزائر  ووزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، هذا الخميس إتفافية تعاون.
وقد جرت مراسم التوقيع على الاتفاقية بمقر وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية بحضور مرزوق العربي، الأمين العام للوزارة، وعادل بن تومي، الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر.
وستستفيد المدارس الابتدائية، في هذا الإطار لاسيما تلك الواقعة في البلديات ذات الدخل المحدود، من خدمات الهاتف الثابت والأنترنت بأسعار تفضيلية.
هذه الاتفاقية من شأنها أن تساهم في خلق بيئة تعليمية أكثر فعالية عبر كامل ربوع الوطن، وتأتي في إطار الجهود المشتركة الرامية لدعم وتعزيز الابتكار على مستوى المدارس الابتدائية.
تندرج هذه المبادرة في إطار استراتيجية اتصالات الجزائر التي تهدف إلى أن تكون طرفا فاعلا في مسار الرقمنة وتعميم استخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال.

المزيد

نجيبة بوقلي

بوقلي عواطف صحفية من قسنطينة متحصلة على ماستر 2 في العلوم السياسية والعلاقات الدولية من جامعة قسنطينة 3. خريجة معهد وطينة ميديا للتدريب الإعلامي، لدي عدة تجارب في بعض الجرائد الورقية، و مراسلة بمواقع اخبارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى