
أشرف الوزير الأول السيد سيفي غريب، اليوم بالمركز الدولي للمؤتمرات “عبد اللطيف رحال” بالجزائر العاصمة، على افتتاح فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، المنظمة تحت الرعاية السامية للسيد رئيس الجمهورية، وبمشاركة واسعة لممثلي مؤسسات الدولة والهيئات الرسمية




ويعكس هذا الإصدار التذكاري الدور الذي يضطلع به قطاع البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية في مرافقة القضايا الوطنية الكبرى، من خلال توظيف الطابع البريدي كوسيلة للتوثيق والتوعية والاتصال المؤسساتي، فضلاً عن مساهمته في حفظ الذاكرة الوطنية وتخليد الأحداث والمناسبات ذات الأبعاد الاجتماعية والإنسانية.
وتندرج هذه المبادرة ضمن الجهود الرامية إلى تعزيز ثقافة الوقاية والتحسيس، وتأكيد التزام مختلف مؤسسات الدولة بمكافحة المخدرات وحماية المجتمع من آثارها السلبية، لاسيما فئة الشباب التي تعد الأكثر استهدافاً من قبل هذه الآفة.




