المنتخب الوطني يفوز أمام نظيره الأردني

حقق المنتخب الوطني لكرة القدم فوزا ثمينا أمام نظيره الأردني بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثانية من منافسات كأس العالم.

وبالعودة إلى أطوار المباراة، وبعد إنهاء الشوط الأول متأخرا في النتيجة، عاد أشبال الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش بقوة في المرحلة الثانية.

ونجح المهاجم نذير بن بوعلي في تعديل الكفة عند الدقيقة الـ69، قبل أن يمنح أمين غويري الفوز لـ”الخضر” بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الـ82.

وبهذا الفوز المثير، أنعش “الخضر”، آمالهم في بلوغ الدور الثاني من مونديال 2026، قبل مواجهة النمسا في الجولة الثالثة من دور المجموعات التي ستكون حاسمة لرفقاء مازة الذي توج نفسه رجلا للمباراة.

المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى